الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني شراء الكتب؟

يمكنك تصفح المنتجات التي نعرضها من خلال موقعنا أو عبر تطبيقاتنا الذكية. كما يمكنك التواصل معنا عبر قنوات التواصل الموجودة أسفل هذه الصفحة وتزويدنا بعناوين الكتب التي ترغب في شراءها وبياناتكم الشخصية، وسيسعدنا رفع الطلب نيابة عنكم.

أين طلبي؟

سيتم توصيل طلبك في تاريخ التوصيل المتوقع أو في أي تاريخ آخر يتم تحديده بطلبك. نطمح دوماً إلى توصيل طلبك حسب تاريخ التوصيل المتوقع المحدد. تاريخ التوصيل المتوقع هو التاريخ الذي يكون متوقعاً فيه أو قبله توصيل طلبك إلى عنوان الشحن المفضل لديك.

كيف يمكنني متابعة طلبي؟

يمكن الضغط على رابط (تتبع حالة الطلب) أسفل هذه الصفحة وإدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني بالإضافة إلى رقم الطلب وسيمكنكم حينها التعرف على حالة الطلب الخاصة بكم.

لماذا لا تتوفر بعض خيارات الدفع لدي؟

بعض خيارات الدفع لا تتوفر حسب المناطق الجغرافية التي نقوم بخدمتها، وذلك بسبب عدم وجود شركات الدعم اللوجستي فيها أو أنظمة الحكومات. برجاء التواصل معنا عبر الحسابات المذكورة أسفل هذه الصفحة لمناقشة حلول الدفع المتاحة في منطقتكم.

لماذا لا تتوفر بعض خيارات الشحن لدي؟

بعض خيارات الدفع لا تتوفر حسب المناطق الجغرافية التي نقوم بخدمتها، وذلك بسبب عدم وجود شركات الدعم اللوجستي فيها أو أنظمة الحكومات. برجاء التواصل معنا عبر الحسابات المذكورة أسفل هذه الصفحة لمناقشة حلول الشحن المتاحة في منطقتكم.