سياسة الاستخدام

تمهيد

تنص شروط الاستخدام هذه وجميع السياسات والشروط الإضافية (في حال تطبيقها) الموجودة على الموقع على الشروط التي نقدمها لك للدخول إلى واستخدام الموقع والخدمات والتطبيقات، بما في ذلك تطبيق الهاتف الجوال الخاصة بنا (ويُشار إليها مجتمعة بـ”الخدمات”).

قبول هذه الشروط

حال وصولك و/ أو تسجيلك و/ أو استمرارك في استخدام الخدمات أو الوصول إليها، فأنت توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه. إن شروط الاستخدام هذه والوثائق القانونية المتعلقة بها خاضعة للتعديل من قبلنا في أي وقت.

التعريف بالموقع

يعتبر هذا الموقع منصة للتجارة الإلكترونية، وهي تتيح لمستخدميها شراء الكتب الورقية والإلكترونية والمواد المتعلقة بها، كما يتيح للشركات والأفراد التواصل مع الإدارة بخصوص ما يتعلق بنشر وتوزيع الكتب. نحتفظ بحق تقديم خدمات جديدة وتحديث أي من الخدمات أو سحبها، وفقاً لتقديرنا الخاص دون اية مسؤولية.

التعريف بالعملاء

هذا الموقع مخصص لخدمة البيع الإفرادي ، وعليه لا يجب على أي مستخدم أن يصل بشكل مباشر أو عبر أي وسيلة إلكترونية إلى المنتجات المعروضة كي يشتريها بالجملة أو كي يقوم ببيعها بشكل غير مباشر لزبائن آخرين.

شروط التسجيل

يحق لك التسجيل والاستفادة من الخدمات إن كنت بالغاً السن القانونية لتتمكن من شراء المنتجات في بلد إقامتك.

للتسجيل على الموقع، سنحتاج إلى تقديم بعض المعلومات، ولن يتم قبول تسجيلك في الموقع إذا لم يتم تقديم المعلومات اللازمة لنا. لدينا الحق في رفض أي من عمليات التسجيل دون إبداء الأسباب. كما يحق لنا أيضاً القيام بعمليات التحقق اللازمة للتأكد من هويتك ومتطلبات التسجيل.

يستمر التسجيل الخاص بك لفترة غير محددة خاضعاً لاحتمال تعليقه أو إلغائه في حال الإخلال بأي بنود هذه الاتفاقية أو الوثائق القانونية المتعلقة بها

التزامات المستخدم

مسؤوليتك عن الحفاظ على الخصوصية وتقييد الوصول إلى الحساب الخاص بك واستخدامه هو وكلمة المرور، والموافقة على تحمل مسؤولية جميع الأنشطة التي تتم باسم الحساب الخاص بك وكلمة المرور الخاصة بك.

الموافقة على إخطارنا فورا عن أي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك أو أي خرقٍ آخر لمعايير الاستخدام الآمن للموقع.

التعاون مع الطلبات الصادرة عنا للحصول على معلومات إضافية فيما يتعلق بأهليتكك واستخدامك لخدماتنا.

عدم نشر أو إدراج أو تحميل أي من المحتويات أو المواد غير المناسبة أو المحظورة في موقعنا، بما في ذلك المحتوى أو المواد غير الملائمة أخلاقياً أو دينياً بأي شكلٍ من الأشكال، المحتوى أو المواد التي لا تتوافق مع القانون المحلي والشريعة الإسلامية والقواعد والأخلاق والقيم والآداب والتقاليد، المحتوى أو المواد التي قد تُهدد الأمن القومي.

حقوق الملكية الفكرية

جميع المحتويات الواردة في الموقع تدخل في إطار ملكيتنا الخاصة أو ضمن الملكية الخاصة بمرخصينا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والرسوم البيانية والشعارات والصور والمقاطع الصوتية والتنزيلات الرقمية والبرمجيات. فنحن (أو المرخصون لنا، وفقاً لما تقتضيه الحالة) نحتفظ بجميع حقوقنا، وملكيتنا ومصلحتنا بالموقع والخدمات -وذلك على سبيل المثال لا الحصر- بجميع حقوق الملكية الفكرية الواردة ضمن شروط الاستخدام هذه.

الضمانات المتعلقة بالخدمات

إن الخدمات تُقدم إليك على “حالتها الحالية” دون ضمانات أو تعهدات أو إقرارات. فنحن نخلي مسؤوليتنا عن جميع الضمانات أو التعهدات أو الإقرارات بجميع أشكالها، سواء الصريحة أو الضمنية أو الإضافية، على سبيل المثال لا الحصر جميع الضمانات أو التعهدات أو الإقرارات الخاصة بصلاحية المحتوى للأغراض التجارية أو ملاءمته لغرض محدد أو عام أو عدم مخالفته أو خرقه لأي حقوق أو كون خدماتنا آمنة أو خالية من العيوب أو سوف تعمل دون وجود أي عطل أو سيتم تقديمها في الوقت المناسب أو على العموم.

التعليق أو الإنهاء أو الإلغاء

مع عدم المساس بأيٍّ من الحقوق أو التعويضات أو دون أي مسؤولية تجاهك، يحق لنا حد أو تعليق أو سحب إمكانية دخولك او استخدامك للخدمات أو إلغاء طلب أي منتجات و/ أو حذف المحتوى المقدم من قبلك وفقاً لتقديرنا الخاص. وتجنبا للشك، سيتم رد أي مبالغ تم دفعها واستلامها من قبلنا فيما يتعلق بطلب منتجات تم إلغائه.

الإبلاغ عن انتهاك شروط الاستخدام

نلتزم بضمان امتثال المنتجات والمحتوى الوارد في الموقع لشروط الاستخدام هذه. إذا كان المحتوى الوارد لا يتناسب مع شروط الاستخدام هذه يُرجى إخطارنا وسنقوم نحن بالتحقيق في الأمر.